توقع أكبر الرابحين في الشهر القادم الصورة عن طريق finviz


توقع أكبر الرابحين الشهر المقبل عن طريق Finviz - ملاحة عندما سوق واسعة، يعكسه مؤشر مثل 500 ليرة سورية، في وضع التجمع، والمستثمرين يريدون الاستفادة. اختيار الرابحين الكبيرة المحتملة يمكن أن يكون صعبا، ولكن باستخدام عدد قليل من الاستراتيجيات وبعض الأدوات Finviz، يمكننا عزل حفنة من الاسهم التي من المحتمل أن يتفوق خلال الشهر المقبل. متى ابحث عن الرابح وزادت احتمالات اختيار الرابحين كبيرة إلى حد كبير خلال سوق صاعدة. لأن السوق آخذ في الارتفاع، سيكون هناك بعض المخزونات التي هي أقوى من السوق، والقدرة على الاستفادة من الأسهل من الناحية النظرية من عند السوق بشكل عام في تراجع. التركيز على إيجاد الرابحين كبيرة والاستفادة عندما الاتجاه لأعلى. انتقاء الأسهم في السوق السلبي هو أكثر صعوبة، وبالتالي يبحث عن السلامة هو الخيار الأفضل. (للقراءة ذات العلاقة، يرى حفر أعمق في الثور والأسواق الهابطة.) استخدم الخطوات التالية للعثور على الأسهم القوية في سوق صاعدة. ويبين الشكل واحد مثال على SP كما هو risingmaking أعلى المستويات والقيعان الصاعدة. هذا هو نوع البيئة التي ترغب في الاستفادة من. 13؛ الشكل 1 - ارتفاع SP 500. المصدر: المخططات البيانية Finviz الآجلة Finviz خطوات لإيجاد مخزون قوي عندما يكون السوق في اتجاه صعودي نحن نبحث عن الأسهم التي من المرجح أن يتفوق على السوق خلال الشهر المقبل. يتم ذلك عن طريق تضييق مجال الأسهم باستخدام أدوات بسيطة متوفرة في Finviz. من هناك، سوف نذهب يدويا من خلال قائمة صغيرة من الأسهم للعثور على تلك التي من المحتمل أن تتحرك بشكل إيجابي وأيضا تتناسب مع تفضيلات كل منا. تحليل القطاع عن طريق Finviz 13؛ واحدة من أسهل الطرق لتضييق عالم الأسهم هي أسهم الرأي القطاعات أو الجماعات. في أي وقت من الأوقات، وقطاع واحد يكون قوي وآخر ضعيف وسيكون لذلك، من خلال النظر في أداء القطاع خلال أطر زمنية مختلفة يمكننا أن نرى القطاعات التي يؤدون العام أيضا. هذه هي القطاعات نريد أن نركز على عندما تبحث عن الأسهم التي يرجح أن تؤدي بشكل جيد خلال الشهر المقبل. (للقراءة ذات العلاقة، انظر مقدمة لقطاع صناديق الاستثمار). يوفر Finviz أداة بصرية كبيرة لهذا، المتاحة في إطار "المجموعات" البند. اختر عرض الرسم البياني شريط للحصول على لمحة سريعة عن أداء القطاع خلال أطر زمنية متعددة. 13؛ الشكل 2 - مجموعات علامات التبويب. المصدر: Finviz 13؛ نحن نريد أن نبحث عن القطاع الذي يظهر بالقرب من أعلى القائمة، لأداء، على 1 أسبوع، والأطر الزمنية 1 شهر و 3 أشهر. نظرة على القطاعات الثلاثة الاولى باستخدام 1 أسبوع شريط الأداء المخطط. ثم عرض 1 شهر و 3 أشهر الأداء. اختيار القطاع الذي يظهر في أغلب الأحيان بالقرب من أعلى القائمة على كافة الأطر الزمنية الثلاثة. ويبين الشكل 3 أداء القطاع خلال الاسبوع الماضي والشهر وثلاثة أطر زمنية الشهر. لاحظ وقطاع الخدمات المرتبة على قمة الأسبوعية، والثانية على شهر والثالث على الإطار الزمني لمدة ثلاثة أشهر. تقوم السلع الاستهلاكية أيضا بشكل جيد عبر الأطر الزمنية، ولكن في هذه الحالة، الخدمات هو أعلى مرتبة لدينا أداء. ولذلك، الخدمات هو القطاع سنركز على في خطوتنا التالية.

Comments

Popular Posts