الضيافة التدريب


الضيافة التدريب في خدمتكم: إيصال خمس نجوم تجربة العملاء مخرجات المقرر هذا بالطبع سوف الضيافة: مناقشة أفضل الممارسات من أجل تقديم خدمة من الدرجة الأولى، وتوفير منتدى للتعبير معايير محددة للمنظمة. إعطاء توجيهات بشأن ظهور المهنية. اقتراح صياغة لاستقبال الضيوف، والتفاعل مهنيا، وإغلاق المحادثات. شرح خدمة لغة الجسد وما هو مناسب. تكتيكات الانتعاش خدمة الاستعراض. تقديم اقتراحات لإدارة الإجهاد. الأشكال المتاحة دورة يوم واحد دورة لمدة يومين نظرة عامة على الدورة للموظفين انها مكان العمل. لروادها، والضيوف والزوار وبالرواد، انها كل شيء عن مكان للراحة رؤوسهم حين القيام برحلة طويلة إلى منزل مؤقت خلال عطلة طال انتظارها كثيرا ل. في حين تخدم الجمهور يمكن أن يكون صعبا، القيام بذلك في صناعة الضيافة يحمل مجموعتها الخاصة من التحديات. تم تصميم هذا البرنامج خصيصا لأولئك الذين يعملون في الفنادق والموتيلات والمنتجعات والنوادي والحانات والمطاعم. بالإضافة إلى تعلم كيفية تقديم خدمة العملاء الاستثنائية، سيقوم المشاركون أيضا على اكتساب مهارات قيمة للحد من التوتر في حين أنها تتعامل حتى مع الزبائن الأكثر تطلبا. أهداف البرنامج في ختام البرنامج، يجب أن يكون المشاركون قادرين على: الخطوط العريضة التالية يسلط الضوء على بعض نقاط التعلم الأساسية وبالطبع ل. كجزء من برنامج التدريب الخاص بك، وسوف نقوم بتعديل محتوى حسب الحاجة لتلبية أهداف عملك. بناء على طلبها، وسوف نقدم لكم مع نسخة من المواد المشاركين قبل الدورة (ق).

Comments

Popular Posts